📆 الثلاثاء   05 Mar 2024

🕘 7:23 AM بتوقيت مكة

 

وهي النقطة تحت نقطة " أعلى الناصية " تحت خط الشعر.
نقطة أعلى الناصية تتحكم بفرص الحظ للشخص في عمر 15 سنة بينما نقطة  وسط الناصية  في عمر 16 سنة.

ملاحظة تبدأ الحياة في قراءة الوجه أول ما يتم الحمل بالجنين, لذلك العشرة أشهر من الحمل تحسب من عمر الشخص, بمعنى آخر يعتبر الشخص بعمر سنة بعد شهرين من الولادة في مصطلح قراءة الوجه.
عندما لا يكون هناك خال (شامة )أو خط أو ندبه في نقطة " أعلى الناصية " ( HUO XING) أو نقطة "وسط الناصية " ( TIAN ZHONG) كذلك عندما تكون النقطتان غير مغطاة في الشعر, فإن الشخص سوف يتمتع في فرص حظ عامة من العمر 15 إلى 16 سنة كذلك سوف ينجح في الدراسة, وبالعكس عندما تكون النقطتان مغطاة بالشعر مقترنة بوجود خال (شامة ) أو خط أو ندبة يكون الشخص ذو حظ سيئ في الدراسة و ربما يترك المدرسة في السنوات المبكرة قد يحالفه الحظ بالرجوع إلى المدرسة مره ثانيه.

مع ذلك إذا كانت النقاط الأخرى المتعلقة في السنوات اللاحقة كاملة فإن فرص الحظ السيئ لـ "أعلى الناصية" و "وسط الناصية "ببساطه ربما تعني بأنه سوف يعمل في إجازة الصيف.

في الزمن القديم الأشخاص بخصلة شعر أسفل خط الشعر تعتبر فرص حظ جيدة لكل من الرجال و النساء ومن ثم سن 15 و 16 سنة أعمار حرجه للجنسين ( الشباب من الذكور يغادرون مواطنهم للامتحانات أما البنات فيتزوجن في سن 15 أو 16 سنة).
المرأة بنقره (حفره ) في خط الشعر عاده ما تتزوج مبكرا بينما المرأة يدونها ربما لا تجد الشخص المناسب في تلك السنتين و سوف تتزوج في سن كبير.
في الوقت الحاضر حيث العمر المناسب للزواج ليس بالمسألة المهمة مع ذلك نقره في خط الشعر تعني أن المرأة قد تفقد عذريتها في الأعمار 15 أو 16 سنة.
النقرة في خط الشعر كذلك تعني عدم توافق مع الأب, الأشخاص بتلك النقرة عادة لا يكونوا في علاقة حسنة مع أبناءهم وهذا مطبق خاصة مع الذكور.



 
اخلاء المسؤولية
لا يتحمل الموقع، أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار قد تنجم عن استخدام الموقع.