📆 الخميس   29 Feb 2024

🕘 5:15 PM بتوقيت مكة

 

يشبه منقار النسر تقريبا, الأنف في هذا النوع لا يكون فيه أي بروز في جسر الأنف... شكل الأنف كاملا و طبيعيا ....ماعدا

رأس الأنف كبير و متدل إلى أسفل.

قول المثل القديم (رأس الأنف المتدلي طماع و جنسي) صحيح.


إذا كان الشخص يملك فرص حظ جيده في قراءة الأعضاء الأخرى للوجه فإن الرغبة الجنسية و الطمع تكون مكبوتة ... بينما

إذا كان الشخص لا يملك فرص حظ جيده في قراءه الأعضاء الأخرى فإن الشخص ....يكون

دني وخسيس وطماع و عنده رغبة جامحة تجاه الجنس (مدمن للجنس).



 
اخلاء المسؤولية
لا يتحمل الموقع، أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار قد تنجم عن استخدام الموقع.